السفر إلى مصر يعد تجربة مثيرة للغاية مع وجود مجموعة من منظمي الرحلات الفخمة الجدد وافتتاح المتحف المصري الكبير أخيرًا في عام 2023، لم يكن هناك وقت أفضل من ذلك لحجز رحلة لمشاهدة القاهرة والهرم الأكبر والمزيد.

على الرغم من أنه ليس من الصعب التخطيط لحجز إجازة مستقلة في مصر ، إلا أن معظم المسافرين يدركون بمجرد وصولهم إلى هناك أن مصر ليست مكانًا يسهل التنقل فيه بمفردك ، حتى لو كنت تتحدث العربية بطلاقة. قد يؤدي الإرهاق النفسي الناتج عن الاضطرار إلى التفاوض بشأن كل جزء صغير من الأعمال إلى إجهادك أيضًا. هناك سبب إضافي للقيام بجولة منظمة بصحبة مرشد من واحدة من أفضل شركات الرحلات السياحية في مصر والتي تتعامل مع الخدمات اللوجستية من أجلك – وهو شيء يعرفه المسافرون الفاخرون منذ فترة طويلة.

والميزة الجانبية هي أن وجود شركة تحجز مسبقًا كل شيء نيابة عنك وتوفر دليلًا لمرافقتك طوال رحلتك إلى مصر يكلف أكثر قليلاً من القيام بذلك بنفسك ؛ يمكن أن تكون الرحلة المصحوبة بمرشدين على الطرف المنخفض أو المرتفع (أو حتى في المنتصف) ذات قيمة جيدة.

ومع ذلك ، فإن دليلك هو من سيقوم برحلتك إلى مصر أو يقطعها ، ووجود نفس الشخص معك طوال رحلتك هو الميزة الحقيقية لجولة مصر الفاخرة.

تقدم شركة Abercrombie & Kent ، الشركة الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية الفاخرة في مصر ، خدمة من الدرجة الأولى وأعلى مستويات الإقامة في رحلات مجموعة صغيرة في مصر مدروسة جيدًا مع أدلة ممتازة وكل وسائل الراحة التي يمكنك الحصول عليها. هذا متوقع بهذه الأسعار ، لكن A&K تتمتع بسمعة طيبة في تقديمها في وجهة يمكن أن تشكل ضغطًا حتى على أفضل شركات الرحلات السياحية في مصر. تحتفظ A&K بعملياتها الخاصة في مصر ، لذلك تميل إلى التعامل مع الموظفين ، وليس المستقلين ، مما يعني أن لديك المزيد من الاتساق في الخدمة. إذا كنت ترغب في القيام برحلاتهم بشكل خاص ، فيمكن ترتيب ذلك ، وإن كان ذلك بأسعار أعلى من جولات المجموعات الصغيرة.

وبدأت شركة Viking River Cruises رحلاتها إلى مصر منذ بضع سنوات فقط ، ولكنها توسعت بالفعل في رحلاتها في البلاد ، حيث تقدم خدمات ووسائل راحة مماثلة لتلك التي يوفرها منظمو الرحلات السياحية الأكثر تكلفة في مصر ولكن مقابل أموال أقل. هذه ليست رحلات فاخرة تمامًا ، لكنها أيضًا تكلفتها أقل بشكل ملحوظ. تعني الرحلة البحرية الأطول من المتوسط أنك ستتمكن من زيارة مجمع معبد دندرة في قنا ومعبد إسنا ، اللذان لا يوجدان في معظم مسارات الرحلات البحرية. ولدى فايكنغ فريق كبير على الأرض ويوظف علماء مصريات محليين للمساعدة في تنظيم الجولات المصحوبة بمرشدين.

وتشمل رسوم الدخول إلى مقبرة المملكة الحديثة المقدسة هذه بالقرب من مدينة الأقصر الحديثة الوصول إلى ثلاثة مقابر بتذاكر قياسية. من بين 65 مقبرة تم العثور عليها حتى الآن هنا، عادة ما تكون مجموعة مختارة من ثمانية مقابر مفتوحة للجمهور. سيسألك دليلك أيضًا عما إذا كنت ترغب في شراء تذاكر إضافية للمقابر الخاصة.